حلــــم
زائرنا الكريم إذا اردت التمتع بجميع الصلاحيات عليك التسجيل وإذا اردت المشاهده فتفضل بزيارة اقسام المنتدى

وشكرا

حلــــم

منتدى ثقافى واجتماعى وفنى ورياضى وسياسى واسلامى
 
الرئيسية7olmالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدورى السعودى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16434
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: النصر يتخطى مضيفه الاتحاد 2-1   الإثنين 11 يناير - 18:26

واصل النصر عروضه القوية وأوقف مسلسل انتصارات مضيفه الاتحاد عقب فوزه عليه 2-1 اليوم الأحد في جدة في اللقاء المؤجل من المرحلة الثامنة للدوري السعودي في كرة القدم.

سجل هدفي النصر عبد الله القرني (30) ومحمد السهلاوي (65)، وهدف الاتحاد العماني احمد حديد (57).

وقفز النصر إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة، في حين بقي رصيد الاتحاد عند 29 نقطة في المركز الثالث.

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16434
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: الهلال يهزم الأهلي ويبتعد في الصدارة   الإثنين 11 يناير - 18:25

ابتعد الهلال في الصدارة بعد فوزه على ضيفه الأهلي (3-1) اليوم الخميس على إستاد الملك فهد الدولي في ختام المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل السويدي كريستيان فيلهلمسون وياسر القحطاني والبرازيلي تياغو نيفيز في الدقائق 25 و68 و91 على التوالي أهداف الهلال الذي كان خسر في المرحلة السابقة أمام النصر (1-2)، فيما أحرز حسن الراهب هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 76.

بدأت المباراة سريعة من الفريقين خصوصاً من الجانب الهلالي صاحب الأرض بهجوم مبكر، ففي الدقيقة 15 هيأ ياسر القحطاني الكرة لأحمد الفريدي داخل المنطقة راوغ بها الظهير منصور الحربي لكن وليد عبد ربه تدخل في الوقت المناسب ليبعد الكرة إلى ركنية، ثم بعد ذلك بخمس دقائق حصل الهلال على فرصة أخرى عندما لعب تياغو نيفيز كرة عرضية لعبد الله الزوري الذي سددها نحو المرمى لكن محاولته مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى ياسر المسيليم.

ونجح فيلهلمسون في افتتاح التسجيل في الدقيقة 24 بعد أن فشل المدافع الأيسر منصور الحربي من إبعاد عرضية عبد الله الزوري بالرأس لتصل للسويدي الذي أودعها المرمى على يمين الحارس الأهلاوي المسيليم معلناً تقدم الهلال.

وجاءت بداية الشوط الثاني هادئة نسبياً من الفريقين ولم ترتق لمستوى الشوط الأول، وقد شهدت خروج فيلهلمسون مصاباً في الدقيقة 52 ليدخل عيسى المحياني بدلا منه.

وكاد الأهلي أن يعود لأجواء المباراة في الدقيقة 59 عن طريق مالك معاذ بعد أن تلقى عرضية من منصور الحربي استلمها بكل هدوء وسدد على مرمى محمد الدعيع الذي استبسل في إبعادها لتعود إلى عبد الرحيم الجيزاوي لكن الدعيع كان يقظاً للكرة للمرة الثانية.

وفي الدقيقة 68 نفذ نيفيز ركلة ركنية على رأس ياسر القحطاني الذي أودعها في المرمى الأهلاوي، قبل أن ينجح البديل حسن الراهب في تقليص النتيجة برأسية في مرمى الدعيع في الدقيقة 76.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة ترك نيفيز بصمته في المباراة بعد أن راوغ المدافعين الأهلاويين وسدد بيسراه كرة قوية حاول المسيليم إبعادها لكن الكرة تهادت داخل الشباك.

وسمح هذا الفوز للهلال بالابتعاد في الصدارة بفارق ست نقاط عن ملاحقه الشباب، مستفيداً من تعادل الأخير مع ضيفه الفتح (2-2) أمس الأربعاء.

وفي مباراة أخرى، استعاد الوحدة المركز الرابع من النصر بعد فوزه الساحق على مضيفه نجران متذيل الترتيب بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها مهند عسيري في الدقائق 5 و63 و85، ورفيق عبد الصمد في الدقيقة 51 وسلمان الصبياني في الدقيقة 53.

كما حقق الاتفاق فوزاً كبيراً على الرائد بثلاثة أهداف سجلها عبد الرحمن القحطاني والروماني كريستيان دانالاشيه ويوسف السالم في الدقائق 7 و24 و80 على الترتيب.

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16434
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: الشباب يسقط في فخ التعادل   السبت 2 يناير - 4:26




فشل الشباب في استغلال الخسارة الأولى للهلال المتصدر وسقط في فخ التعادل أمام مضيفه الأهلي 1-1 اليوم الجمعة على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

كان الهلال مُني بخسارته الأولى هذا الموسم عندما سقط أمام جاره النصر 1-2 أمس الخميس في افتتاح المرحلة.

واكتفى الشباب بنقطة واحدة عزز بها موقعه في المركز الثاني برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط خلف الهلال، فيما رفع الأهلي إلى رصيده إلى 20 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس مع مباراة مؤجلة.

وكان الشباب البادئ بالتسجيل عن طريق أحمد عطيف في الدقيقة 25، وأدرك الأهلي التعادل بواسطة حمود عباس في الدقيقة 38.

وحقق الاتحاد حامل اللقب فوزاً صعباً على مضيفه نجران 3-2.

سجل سلطان النمري (35) وعبد العزيز الصبياني (55) وطلال المشعل (88) أهداف الاتحاد، ولاعب الاتحاد السابق الحسن اليامي (59) والأردني أنس بن ياسين (65 من ركلة جزاء) هدفي نجران.

وعزز الاتحاد موقعه في المركز الثاني برصيد 26 نقطة مع مباراتين مؤجلتين.

فيما فجر الاتفاق غضبه في مضيفه الفتح وسحقه بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها فهد المفرج (51) ويوسف السالم (81 و83).

كما فاز الوحدة على ضيفه القادسية بهدفين لمهند عسيري ( 56) والمغربي رفيق عبد الصمد (58) مقابل هدف للبيروفي خوان الياس (90)، وطرد لاعب الوحدة علاء كويكبي (90).

وتعادل الرائد مع الحزم بهدف لعبد المجيد الرويلي (73) مقابل هدف لوليد الجيزاني (84 من ركلة جزاء).

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16434
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: أول هزيمة للهلال على يد النصر   السبت 2 يناير - 4:25

ألحق النصر أول هزيمة هذا الموسم بغريمه الهلال المتصدر عندما تغلب عليه (2-1) اليوم الخميس على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وسجل هدفي النصر عبد الله القرني في الدقيقة السابعة ومحمد السهلاوي في الدقيقة 75، فيما أحرز محمد الشلهوب هدف الهلال من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع.
وصعد النصر إلى المركز الخامس برصيد 18 نقطة علماً بأنه يملك 3 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد الهلال عند 38 نقطة وبقي في الصدارة.
وبدأ النصر اللقاء بتكتيك جديد بتواجد الثنائي سعد الحارثي ومحمد السهلاوي في المقدمة وضغطا مبكرا على الهلال، وكانت المبادرة للهجوم من النصر مفاجأة للاعبي الهلال الذين بدؤوا المباراة بهدوء وثقة مفرطة كلفتهم غالياً بتسجيل النصر هدفاً مبكراً في الدقيقة السابعة إثر كرة ثابتة نفذها قائد الفريق حسين عبد الغني وصلت إلى عبد الله القرني الذي تابعها بقدمه داخل مرمى محمد الدعيع.
وشكل الهدف دفعاً معنوياً كبيراً للنصر الذي حاول التعزيز بهدف آخر بفضل تحركات الأرجنتيني فيكتور فيغيروا الذي لم ينجح أكثر من مرة في التسجيل.
وحاول مدرب الهلال البلجيكي إريك غيريتس إيجاد الحلول مبكراً لإدراك التعادل فأخرج عبد اللطيف الغنام وأدخل أحمد الفريدي لتنشيط خط الوسط ومساندة خط الهجوم، وامتلك الهلال المبادرة وأهدر السويدي كريستيان فيلهلمسون فرصتين سانحتين للتسجيل في الدقيقتين 24 و26، ولم يستغل ياسر القحطاني خروجاً خاطئاً لحارس النصر عبد الله العنزي إثر كرة عرضية من الكوري الجنوبي لي يونغ في الدقيقة 36.
وجاء الرد النصراوي من محمد السهلاوي برأسية رائعة كادت أن تكون الهدف الثاني لكنها لامست العارضة قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقتين.
ودخل الهلال الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف بحثاً عن هدف التعادل إلا التسرع أفقد لاعبيه الكثير من التركيز واتضح ذلك من كثرة الكرات الخاطئة وسط الميدان والتي سهلت المهمة للاعبي النصر في كسر الهجمات الهلالية.
واعتمد الهلال على التسديد من خارج المنطقة دون جدوى سواء من محمد الشلهوب أو الروماني ميريل رادوي، فيما أهدر عبد الله الزوري كرة ذهبية في الدقيقة 55 إثر انفراد بالعنزي الذي أبعد الكرة بصعوبة إلى ركنية.
وفي الوقت الذي كان فيه الهلال يبحث عن هدف التعادل قاد سعد الحارثي هجمة من منتصف الملعب ومرر الكرة لأحمد عباس الذي حولها بدوره إلى السهلاوي الذي تابعها برأسه على يسار الدعيع مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 70.
وخرج محمد السهلاوي مصاباً وحل بدلاً عنه أحمد المبارك، وأربك الهدف لاعبي الهلال وكثرت الأخطاء واعتمد النصر على المرتدات وكاد يضيف هدفاً ثالثاً في الدقيقة 78 عبر سعد الحارثي إثر انفراد لكنه لعب الكرة خارج الملعب.
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع تعرض البديل عيسى المحياني لإعاقة داخل منطقة الجزاء من المدافع عبده برناوي ليمنحه الحكم بطاقة حمراء ويحتسب ركلة جزاء للهلال انبرى لها الشلهوب بنجاح.
وتختتم المرحلة غداً الجمعة، فيلعب الأهلي مع الشباب، ونجران مع الاتحاد، والفتح مع الاتفاق، والوحدة مع القادسية، والرائد مع الحزم.

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
kaka
عضويه ذهبيه
عضويه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 15303
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: دربي الرياض لمصلحة الشباب   السبت 26 ديسمبر - 14:26




واصل الشباب ملاحقة الهلال، متصدر الدوري السعودي لكرة القدم، بعد تغلبه على النصر 3-2 اليوم الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام المرحلة الرابعة عشرة لكرة القدم.

سجل ناصر الشمراني (45) وعبدالله شهيل (52) وعبدالله الأسطى (68) أهداف الشباب، والأرجنتيني فيكتور البرتو فيغيروا (47 و66) هدفي النصر.

وشهدت المباراة طرد لاعبي النصر حارس المرمى خالد راضي (4) وسعود حمود (90).

ورفع الشباب رصيده إلى 33 نقطة وأعاد الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين الهلال الذي كان وسعه إلى 8 نقاط بفوزه على الوحدة 3-1 أمس الخميس في افتتاح المرحلة. أما النصر فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السابع علماً أنه يملك 3 مباريات مؤجلة.

وتلقى النصر ضربة موجعة في الدقيقة الرابعة بطرد حارس مرماه خالد راضي لعرقلته ناجي مجرشي خارج المنطقة الجزاء وهوما استغله الشباب لافتتاح التسجيل عبر البديل ناصر الشمراني بعد 10 دقائق من نزوله ارضية الملعب اثر كرة عرضية من الجهة اليسرى لعبد الله الشهيل فتابعها برأسه على يمين الحارس عبدالله العنزي (45).

ونشط النصر في الشوط الثاني على الرغم من النقص العددي في صفوفه ونجح فيغيروا في تعديل النتيجة بعد أن تلاعب بثلاثة مدافعين وسدد كرة زاحفة على يمين الحارس وليد عبد الله (47).

وقدم حارس النصر العنزي هدية ثمينة للشباب أثر كرة عرضية سهلة لعبد الله شهيل فاجأ الحارس الجميع بإدخالها مرماه بدل إبعادها (52). بيد أن فيغيروا أدرك التعادل بمجهود فردي رائع تجاوز من خلاله أكثر من ثلاثة مدافعين وسدد الكرة على يسار وليد عبد الله (66).

لكن فرحة النصر لم تدم طويلاً حيث كان حارس مرماه العنزي كريماً جداً مع الشباب اثر خروج خاطئ لكرة عرضية غير خطرة على مشارف المنطقة اقتنصها عبد الله الأسطى برأسه ووضعها داخل المرمى (68).

وفي مباراة ثانية، تعادل الاتفاق مع الأهلي صفر-صفر على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وطرد لاعب الأهلي منصور الحربي (69).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16434
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: الهلال يُغرد منفرداً في الصدارة   الجمعة 25 ديسمبر - 8:56




ابتعد الهلال 8 نقاط مؤقتاً في الصدارة بفوزه على ضيفه الوحدة 3-1 اليوم الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في افتتح الثالثة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

سجل ياسر القحطاني (22) ومحمد الشلهوب (63) والبرزايلي نيفيز (89 ركلة جزاء) أهداف الهلال، ومهند عسيري (77) هدف الوحدة.

وضغط الهلال منذ البداية بحثاً عن افتتاح التسجيل لبعثرة أوراق الفريق الضيف الذي دخل اللقاء بتأمين قوي لمناطقه الدفاعية والاعتماد على الكرات المرتدة التي لم تفلح نتيجة تطبيق مصيدة التسلل بتميز من الدفاع الهلالي.

وكانت أولى الهجمات الخطرة تسديدة مميزة من السويدي كريستيان فيلهلمسون مرت بجانب القائم الأيمن (15)، ومرر البرازيلي نيفيز كرة للقحطاني داخل المنطقة سددها الأخير بسهولة داخل المرمى الوحداوي (22).

ونفذ الروماني ميريل رادوي ركلة حرة من خارج المنطقة إلا أن كرته ارتدت من العارضة (28). وهدأ اللعب بعد ذلك نسبيا ولم يكن هناك أي كرات خطرة على المرميين نتيجة الحرص الدفاعي من الطرفين.

ونشط الهلال مع بداية الشوط الثاني لتعزيز تقدمه بهدف آخر وشن العديد من الهجمات إلا أن صلابة دفاع الوحدة أفسدت الكثير من الهجمات والفرص حتى جاءت كرة عرضية لفيلهلمسون داخل المنطقة فتابعها الشلهوب داخل المرمى مسجلاً الهدف الثاني لفريقه (63) والعاشر له في المسابقة ليتصدر قائمة الهدافين. وأهدر فيلهلمسون فرصة هدف ثالث عندما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية إلا أنها ارتطمت بالعارضة (70).

ونجح الوحدة في تقليص النتيجة عندما رفع المغربي رفيق عبد الصمد كرة عرضية لمهند عسيري الذي وضعها برأسه في مرمى محمد الدعيع (77).

وحصل فيلهلمسون على ركلة جزاء لإعاقته داخل المنطقة انبرى لها البرازيلي نيفيز بنجاح (89).

ورفع الهلال رصيده إلى 38 نقطة مقابل 30 لمطارده المباشر الشباب الذي يلتقي النصر غداً في ختام المرحلة.

الاتحاد يستعيد نغمة الفوز
واستعاد الاتحاد حامل اللقب نغمة الانتصارات عندما تغلب بصعوبة على ضيفه الرائد صاحب المركز الأخير 3-2 على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وسجل التونسي أمين الشرميطي (17 و79) والمغربي هشام ابوشروان (24) أهداف الاتحاد، والمالي ابوتا (66) وموسى الشمري (78 من ركلة جزاء) هدفي الرائد.

وهو الفوز الأول للاتحاد في مبارياته الأربع الأخيرة فعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 23 نقطة علماً انه يملك مباراة مؤجلة.

وفاز الحزم على ضيفه الفتح 2-1 بهدفين للمغربي صلاح الدين عقال (49) ويحيى مجرشي (90) مقابل هدف للنيجيري ايمانويل.

وأهدر التونسي رمزي بن يونس ركلة جزاء للفتح (55).

وفي الخبر، فاز القادسية على ضيفه نجران بهدف وحيد سجله سلطان اليامي في الدقيقة الثانية.

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16434
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: الهلال يهزم نجران ويبتعد في الصدارة   الإثنين 21 ديسمبر - 5:09




ابتعد الهلال خمس نقاط في الصدارة بفوزه الصعب على مضيفه نجران 2-1 وسقوط مطارده المباشر الشباب في فخ التعادل أمام مضيفه الوحدة 1-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ورفع الهلال رصيده إلى 35 نقطة مقابل 30 للشباب.

في المباراة الأولى، عانى الهلال الأمرين للتغلب على نجران 2-1. وسجل الروماني ميريل رادوي (24) والبديل نواف العابد (86) هدفي الهلال، والحسن اليامي (9) هدف نجران.

وكانت البداية سريعة من أصحاب الأرض ونجح اليامي في افتتاح التسجيل من هجمة مرتدة وصلته على أثرها الكرة داخل المنطقة فسددها بقوة وارتطمت بقدم المدافع أسامة هوساوي وخدعت الحارس محمد الدعيع (9).

وضغط الهلال بعد الهدف لإدراك التعادل وكان له ما أراد عندما سدد رادوي كرة قوية من خارج المنطقة مباشرة داخل مرمى الحارس جابر العامري (24). وحاول الهلال أن يضيف هدف التفوق قبل نهاية الشوط الأول إلا أن التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض أفسد جميع المحاولات.

وكثف الهلال من هجماته في الشوط الثاني، ولجأ لاعبوه إلى التسديد من خارج المنطقة أبرزها للسويدي كريستيان فيلهلمسون تصدى لها الحارس العامري (51)، ورد عليه الأردني أنس بن ياسين من كرة ثابتة تصدى لها الدعيع ببراعة (59).

وكاد محمد الشلهوب أن يسجل هدف التفوق لفريقه من تسديدة قوية من خارج المنطقة لكن العامري كان لها بالمرصاد (61)، قبل أن ينجح البديل نواف العابد في تسجيل هدف الفوز إثر كرة عرضية من الكوري الجنوبي يونغ بيو لي فتابعها على يمين الحارس العامري (86).



تعادل الوحدة والشباب



وفي الثانية، تعثر الشباب بتعادله مع مضيفه الوحدة 1-1 على إستاد الشرائع بمكة.

وسجل الليبي طارق التايب (74) هدف الشباب، والمغربي رفيق عبد الصمد (90) هدف الوحدة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وندرت الفرص والهجمات وانحصر اللعب وسط الميدان إلا ما ندر مثل تسديدة لاعب الوحدة وليد محبوب ارتدت من القائم الأيسر للحارس وليد عبد الله (34).

ونشط الشباب في الشوط الثاني ونجح التايب في افتتاح التسجيل من تسديدة قوية من حافة المنطقة (74)، ورد الوحدة بإدراكه التعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة حرة مباشرة لعبد الصمد (90).



النصر يهزم الاتفاق



وفي مباراة ثالثة، فاز النصر على ضيفه الاتفاق 1-صفر على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسجل بلال ريان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76.

وجاءت المباراة مثيرة وأضاع الفريقان العديد من الفرص السهلة، وأنقذ القائم الأيمن النصر من هدف محقق من قدم يحيى الشهري (25).

وضغط النصر في الشوط الثاني ونجح ريان بلال في استثمار كرة عرضية لخالد الزيعلي من الجهة اليمنى وتابعها برأسه داخل مرمى محمد خوجة.

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
kaka
عضويه ذهبيه
عضويه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 15303
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: الشباب يواصل مطاردة الهلال المتصدر   الخميس 17 ديسمبر - 6:42




واصل الشباب مطاردته للهلال المتصدر ووصيف بطل الموسم الماضي بفوزه على ضيفه نجران (1-0) اليوم الأربعاء في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل ناصر الشمراني الهدف في الدقيقة 16 فارتفع رصيد الشباب إلى 29 نقطة وبات على بعد 3 نقاط من الهلال الذي تغلب على القادسية (2-1) في الافتتاح.

وسقط الاتفاق أمام ضيفه الوحدة بهدف لحسين النجعي (28) مقابل ثلاثة لمهند عسيري (61 و78) والمغربي يوسف القديوي (80).

واستفاد الوحدة من النقص العددي في صفوف صاحب الأرض الذي خسر جهود المغربي يونس المنقاري بالبطاقة الصفراء الثانية (38).

وانتقل الوحدة الذي يملك مباراتين مؤجلتين إلى المركز الرابع برصيد 16 نقطة، في حين مني الاتفاق بهزيمته التاسعة (في 11 مباراة) وبقي تاسعاً وله 9 نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaka
عضويه ذهبيه
عضويه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 15303
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: الهلال يسحق الاتحاد بخماسية ويؤكد صدارته   الثلاثاء 15 ديسمبر - 0:38




ألحق الهلال وصيف بطل الموسم الماضي خسارة مذلة بضيفه الاتحاد حامل اللقب عندما هزمه (5-صفر) في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم اليوم الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ورفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة متقدما على مطارده المباشر الشباب بفارق 3 نقاط، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 18 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.

وسجل الأهداف كل من السويدي كريستيان فيلهلمسون في الدقيقتين 7 و83، والبرازيلي تياغو نيفيز في الدقائق 37 و55 و58 الأهداف.

بدأ الهلال مهاجماً وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الأولى لولا براعة دفاع الاتحاد الذي أبعد الكرة عن منطقة الخطر في الوقت المناسب، ورد الاتحاد بهجمة مرتدة في الدقيقة الرابعة واجه على إثرها سلطان النمري مرمى الهلال لكنه لعب الكرة بجوار القائم الأيسر للحارس محمد الدعيع مهدراً فرصة هدف محقق.

وفي الدقيقة السابعة افتتح الهلال التسجيل بواسطة فيلهلمسون الذي استفاد من كرة عرضية لعبها داخل المرمى رغم المحاولات اليائسة من الحارس مبروك زايد.

وانطلق المدافع أسامة هوساوي بكرة من العمق في الدقيقة 12 لكنه لعبها بجوار القائم رغم إنفراده بالمرمى، نشط بعد ذلك الاتحاد وبادل مضيفه الهجمات وكاد سعود كريري يعادل النتيجة في الدقيقة 18 لولا براعة الدعيع الذي حول الكرة بصعوبة إلى ركنية، وضاعت فرصة مؤكدة للاتحاد بعد أن وقف القائم الأيمن بالمرصاد لكرة المغربي هشام بوشروان قبل أن تعود لطلال المشعل الذي لعبها فوق العارضة في الدقيقة 28.

وأضاف الهلال من هجمة منسقة الهدف الثاني في الدقيقة 37 بواسطة البرازيلي نيفيز الذي صوب كرة قوية فشل مبروك زايد في التصدي لها لتعانق شباكه.

وحاول الاتحاد تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول دون أن يكتب لها النجاح لمحاولاته.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى مدرب الاتحاد الأرجنتيني غابرييل كالديرون تغييراً هجومياً بخروج المدافع عبيد الشمراني ودخول الأرجنتيني لوسيانو، لكن الهلال نجح في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 55 عن طريق نيفيز الذي صوب كرة قوية استقرت على يسار مبروك زايد، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 58 بعد كرة تلاعب فيها ياسر القحطاني بدفاع الاتحاد ومررها للبرازيلي الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

وفي الدقيقة 62 فوت القحطاني فرصة هدف محقق عندما تجاوز مبروك زايد قبل أن يتدخل رضا تكر في الوقت المناسب ويبعد الكرة من على خط المرمى، وتدخلت عارضة مرمى الهلال وحرمت الاتحاد من هدف عندما تصدت لكرة سعود كريري في الدقيقة 77، وبعد ذلك بست دقائق أطلق السويدي رصاصة الرحمة عندما سجل الهدف الخامس بعد إنفراد تام بالمرمى قبل أن يضع الكرة على يمين مبروك زايد.

وعلى إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، فاز الاتفاق على ضيفه نجران (3-1)، سجل للفائز عبد الرحمن القحطاني من ركلة جزاء ويوسف السالم ويحيى الشهري في الدقائق 35 و46 و54 على الترتيب، وللخاسر المحترف الأردني أنس بني ياسين من ركلة جزاء في الدقيقة 12.

وعلى إستاد الأمير عبد الله الفيصل، تعادل الأهلي مع ضيفه الفتح بهدف لمحمد السفري سجله في الدقيقة 78 مقابل هدف لربيع سفياني جاء في الدقيقة 53.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaka
عضويه ذهبيه
عضويه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 15303
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: الهلال المتألق يسعى لمواصلة انتصاراته   الثلاثاء 15 ديسمبر - 0:35




يسعى الهلال المتصدر إلى مواصلة انتصاراته لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه عندما يستضيف غداً الثلاثاء القادسية في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويأمل الاتحاد في المقابل النهوض من كبوته بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام الهلال في المرحلة الماضية عندما تلقت شباكه خمسة أهداف نظيفة، عندما يلاقي الفتح غداً أيضاً، في حين يلتقي الرائد مع الأهلي، والنصر مع الحزم.

وتختتم المرحلة بعد غد الأربعاء بلقاءي الاتفاق والوحدة والشباب مع نجران.

ويدخل الهلال اللقاء وفي جعبته 29 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين، إذ أنه الوحيد حتى الآن من دون خسارة، بالإضافة إلى أنه صاحب أقوى هجوم ودفاع في البطولة حيث سجل مهاجموه 33 هدفاً ولم يلج شباكه سوى 8 أهداف.

وأعد مدرب الهلال، البلجيكي إريك غيريتس، العدة لفوز جديد بتكثيف منطقة المناورة مع اعتماده على الهجوم بياسر القحطاني والسويدي كريستيان فيلهلمسون ومن خلفهما محمد الشلهوب، ولم تتضح مشاركة احمد الفريدي للإصابة وكذلك البرازيلي نيفيز الذي عاد متأخراً من البرازيل بعد احتفاله بزفافه.

ويتضح اعتماد غيريتس على الأسلوب الهجومي، خصوصاً أنه سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة نتيجة الفوز العريض والتاريخي بخماسية نظيفة على الاتحاد.

في المقابل، يحتل القادسية المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، وسيحاول الخروج بأقل الأضرار من مواجهة الهلال معولاً على لاعبي الخبرة أمثال عبده حكمي وعلي الشهري وفهد الشمري الذي سيواجه فريقه السابق للمرة الأولى.



الاتحاد – الفتح



ويستضيف الاتحاد الفتح على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة بعد ان كان من المفترض أن تقام المباراة على ملعب الفتح بناء على قرار لجنة الانضباط المبني على الأحداث التي رافقت مباراة الاتفاق والاتحاد في الدمام، ولكن عادت إلى جدة بعد قرار العفو الذي أصدره الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين حيث يسعى الاتحاد إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة القاسية أمام الهلال والعودة بقوة إلى دائرة الصراع على اللقب، في حين يتطلع الفتح إلى مواصلة عروضه الجيدة ونتائجه الإيجابية والعودة على الأقل بنقطة تعزز مركزه في وسط الترتيب.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 9 مباريات وله مباراتان مؤجلتان.

واستفاد الاتحاد بشكل كبير من قرار العفو فعادت المباراة لتقام على أرضه وأمام جماهيره، فضلاً عن عودة قائده محمد نور والمغربي هشام أبو شروان اللذين كانا موقوفين.

ويبرز في الفريق أيضاً حمد المنتشري وصالح الصقري والعماني احمد حديد وسلطان النمري ومناف أبو شقير ورضا تكر والتونسي أمين الشرميطي.

أما الفتح فيأتي في المركز الخامس برصيد 13 نقطة من 11.

وفي المباريات الاخرى، يستضيف الرائد الأخير ب6 نقاط الأهلي السادس وله 12 نقطة، ويحل النصر السابع بـ11 نقطة ضيفا على الحزم الثامن بالرصيد ذاته إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الأول، ويلتقي الاتفاق التاسع بـ9 نقاط مع الوحدة الرابع وله 13 نقطة، والشباب الثاني برصيد 26 نقطة مع نجران العاشر وله 7 نقاط فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16434
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: الشباب يلحق بالهلال إلى الصدارة مؤقتاً   الخميس 10 ديسمبر - 7:17




شدد الشباب الخناق على الهلال المتصدر عندما لحق به إلى الصدارة مؤقتاً بتغلبه على مضيفه القادسية (3-0) اليوم الأربعاء في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل الانغولي فلافيو امادو (70 و90) وناصر الشمراني (79) الأهداف.

نجح فلافيو في افتتاح التسجيل اثر تلقيه كرة عرضية من الجهة اليمنى من عبد اللـه الشهيل فأودعها داخل المرمى.

وأضاف الشمراني الهدف الثاني مستغلاً كرة مرتدة من حارس المرمى اثر تسديدة قوية للبرازيلي كماتشو من خارج المنطقة (79)، قبل أن يسجل فلافيو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه اثر كرة عرضية من الليبي طارق التايب (90).

ورفع الشباب رصيده إلى 26 نقطة بفارق الأهداف خلف الهلال الذي يلتقي مع الاتحاد في قمة وختام المرحلة غداً الخميس.

وفي مباراة ثانية ارتقى الوحدة إلى المركز الرابع مؤقتاً برصيد 13 نقطة بهدما حول تخلفه أمام مضيفه الحزم بهدف لوليد الجيزاني (10) إلى فوز بهدفين للمغربي يوسف القديوي (73 و83).

كما تعادل الرائد مع ضيفه النصر بدون أهداف.

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
kaka
عضويه ذهبيه
عضويه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 15303
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: الاتحاد يحسم دربي جدة   الأحد 6 ديسمبر - 16:20




حسم الاتحاد دربي مدينة جدة بفوزه على غريمه الأهلي 2-1، في حين انتهى دربي المنطقة الشرقية بين القادسية والاتفاق 1-1 اليوم السبت في ختام المرحلة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

خاض الاتحاد المباراة بغياب محمد نور وسعود كريري ورضا تكر بداعي الإيقاف، كما أكمل نصف الساعة الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه التونسي أمين الشرميطي صاحب الهدف الأوّل.

بكر الاتحاد في التسجيل حين مرر مناف أبو شقير كرة إلى الشرميطي فسددها من داخل المنطقة على يسار الحارس ياسر المسيليم (12).

وعزز النتيجة حين انطلق مناف أبو شقير بالكرة ومررها متقنة إلى علي الزبيدي الذي سددها بيسراه ببراعة في الزاوية اليمنى لمرمى المسيليم قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وقلص الأهلي الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عبر الأرجنتيني توليدو الذي تابع كرة من الجهة اليسرى وهو في مواجهة المرمى حيث تابعها في الشباك رغم مضايقة مدافعين.

ورفع توليدو رصيده إلى ستة أهداف منذ بداية الدوري.

وبات رصيد الاتحاد 18 نقطة من 8 مباريات في المركز الثالث، وبقي رصيد الأهلي عند 11 نقطة في المركز الخامس من 9 مباريات.

وفي مباراة ثانية، تعادل القادسية مع الاتفاق في دربي المنطقة الشرقية 1-1.

سجل الاتفاق هدفه عبر يوسف السالم في الدقيقة الاولى وتحديدا في الثانية 34، لكن القادسية أدرك التعادل عبر عبده حكمي (44).

وتخلّى الاتفاق عن المركز الأخير للرائد بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، مقابل 9 نقاط في المركز العاشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16434
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: الهلال يهزم الحزم برباعية نظيفة   السبت 5 ديسمبر - 23:52




ابتعد الهلال وصيف بطل الموسم الماضي في الصدارة اثر فوزه على ضيفه الحزم 4- صفر اليوم الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وشارك المهاجم ياسر القحطاني في اللقاء وسجل الهدف الثاني بعد أن كان ناديه أعلن الأربعاء الماضي غيابه نحو 3 أسابيع بداعي الإصابة.

وسجل محمد الشلهوب (25 و57 من ركلة جزاء) والقحطاني (39) والبرازيلي تياغو نيفيز (68) الأهداف فارتفع رصيد الهلال إلى 22 نقطة مقابل 7 للحزم في المركز السادس.

وفي الخبر، تعادل القادسية مع الرائد من دون أهداف، وانتزع الفتح تعادلاً ثميناً على أرض مضيفه نجران بهدف لربيع سفياني (69) مقابل هدف لموسى سليمان (22).

وتختتم المرحلة غداً الثلاثاء فيلعب الوحدة مع الأهلي، والاتفاق مع الشباب.

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16434
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: معاقبة نادي اتحاد جدة   السبت 5 ديسمبر - 23:50




قررت اللجنة الفنية التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، معاقبة اتحاد جدة بطل الدوري باللعب مباراة واحدة خارج قواعده بعد الأحداث التي تسببت فيها جماهيره عقب مباراته مع مضيفه الاتفاق أمس الثلاثاء على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في مباراة مؤجلة.

كما فرضت اللجنة غرامة مالية على الاتحاد قيمتها 20 ألف ريال داعية إدارة نادي الاتحاد إلى ضرورة حث الجماهير على التحلي بالروح الرياضية وضبط النفس وعدم تكرار ذلك مستقبلاً.

وجاء قرار اللجنة الفنية بناء على التقارير المقدمة من حكم ومراقب المباراة حيث تضمنت قيام جماهير نادي الاتحاد برمي قوارير المياه والحجارة على الحكم المساعد الأول ولاعبي نادي الاتفاق عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وبهذا القرار ستكون المباراة المعنية بالعقوبة هي لقاء الاتحاد والفتح بجدة حيث سيتم نقلها إلى الإحساء وذلك في 15 كانون الأول/ديسمبر الحالي، وهي المباراة الثانية التي يستفيد منها الفتح بعد مباراة الهلال.

وأعرب رئيس نادي الاتحاد خالد المرزوقي عن أسفه لنقل المباراة إلى مدينة الإحساء، مضيفاً أن إدارة ناديه رفعت خطاب احتجاج وتظلم للأمانة العامة بالاتحاد السعودي بخصوص البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم العمري لقائد الفريق محمد نور، موضحاً أن القرار جاء متسرعاً من الحكم لأن الاحتكاك الذي حصل بين نور والمفرج لم يكن مقصوداً إضافة إلى أن الحكم لم يشهر البطاقة الحمراء إلا عندما شاهد أن اللاعب الاتفاقي ينزف دماً.

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16434
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: الخسارة الثانية للاتحاد هذا الموسم   السبت 5 ديسمبر - 23:48




مني فريق الاتحاد بهزيمته الثانية في بطولة السعودية لكرة القدم بسقوطه أمام الاتفاق 1-2 في المباراة المؤجلة التي جرت اليوم الثلاثاء في الدمام.

وتأجلت المباراة من المرحلة السابعة نظراً لمشاركة الاتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل للاتفاق عبد الرحمن القحطاني (58 من ركلة جزاء)، وحسين النجعي (68)، وسجل للاتحاد محمد نور (20). وطرد في المباراة من الاتحاد سعود كريري (61) ومحمد نور (90).

وبذلك رفع الاتفاق رصيده إلى 5 نقاط ، وبقي الاتحاد على رصيد 15 نقطة.

بدأت المباراة هجومية من جانب الاتحاد الذي نجح في افتتاح التسجيل إثر كرة عرضية من المغربي هشام بوشروان باتجاه محمد نور غير المراقب فأودعها داخل الشباك لحظة خروج الحارس محمد خوجه (20).

وحاول الاتفاق أن يدرك التعادل في الشوط الثاني وكان له ما أراد عندما خاشن العماني أحمد حديد لاعب الاتفاق حمد الحمد ليحتسب الحكم عبد الرحمن العمري ركلة جزاء تقدم لها عبد الرحمن القحطاني وسددها على يمين مبروك زايد هدف التعادل للاتفاق (58).

وازدادت حال الاتحاد سوءاً عندما طرد لاعبه سعود كرير بعد ثلاث دقائق لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

واستغل الاتفاق النقص العددي في صفوف منافسه ليسجل حسين النجعي هدف الفوز بعد هجمة منسقة من القحطاني (68). يذكر أن الاتفاق الذي يحتل المركز الأخير حقق أول فوز له هذا الموسم اليوم.

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16434
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: الدورى السعودى   السبت 5 ديسمبر - 23:46


تعادل مثير بين الهلال والشباب



انتزع الشباب التعادل من الهلال (2-2) في "دربي" الرياض اليوم الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد أمام نحو 25 ألف متفرج في المرحلة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

سجل البرازيلي تياغو نيفيز في الدقيقة 25 ومحمد الشلهوب في الدقيقة 38 هدفي الهلال، فيما أحرز هدفي الشباب مهاجمه البرازيلي كماتشو في الدقيقتين 45 و68 من ركلة جزاء.

وبقي الهلال المتصدر الفريق الوحيد من دون خسارة رافعاً رصيده إلى 28 نقطة، وأبقى الشباب مطارده المباشر على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عنه.

قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى كانت مجرياتها سريعة على مدار الشوطين تخللتها فرص بالجملة ولمحات فنية خصوصاً أن صفوفهما تعج باللاعبين الدوليين وبمحترفين على مستوى عال.

بعد بداية متكافئة دانت الخطورة للهلال الذي حصل على فرص متتالية بدأها السويدي فيلهلمسون في الدقيقة 12 بكرة أمام المرمى مباشرة لم يلحق بها ياسر القحطاني، ثم بعد ذلك بأربع دقائق أرسل البرازيلي تياغو نيفيز كرة سيطر عليها الحراس الشبابي وليد عبد الله.

وفي الدقيقة 19 كاد الشباب يسجل هدف السبق من انطلاقة مرتدة عبر عبد العزيز السعران ما احدث بلبلة في الدفاع الهلال فارتدت الكرة قبل أن يعيدها الليبي طارق التايب إلى السعران فسددها من داخل المنطقة برعونة على يمين مرمى الحارس محمد الدعيع.

وأرسل نيفيز كرة من ركلة حرة بيسراه في الدقيقة 23 ارتدت من القائم الأيسر لمرمى عبد الله، لكنه نجح في المحاولة الثانية بعد دقيقتين في سيناريو مشابه لكنه هذه المرة سدد الكرة إلى الزاوية اليسرى فاستقرت في الشباك.

سنحت للهلال فرصة أخرى في الدقيقة 28 عبر ياسر القحطاني الذي تابع كرة من داخل المنطقة التقطها عبد الله.

وأثمر الضغط الهلال المكثف هدفاً ثانياً سجله محمد الشلهوب في الدقيقة 38 بطريقة رائعة حين أطلق قذيفة بيسراه عانقت الشباك في الزاوية اليسرى لمرمى وليد عبد الله.

نجح الشباب في تقليص الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر البرازيلي كاماتشو، فانطلق التايب بالكرة ومررها داخل المنطقة إلى ناصر الشمراني فسددها باتجاه المرمى لكن الدعيع صدها لتجد كماتشو الذي أودعها في المرمى.

بقي الإيقاع مرتفعا في الشوط الثاني وبدأ في الدقيقة 49 بكرة قوية لكماتشو عالية عن المرمى، رد عليه نيفيز بكرة أخرى من ركلة حرة مرت قريبة جداً من القائم الأيسر لمرمى الشباب بعد دقيقتين.

وفي الدقيقة 59 أبعد وليد عبد الله كرة قوية من ركلة حرة نفذها الروماني رادوي من حدود المنطقة، ثم بعدها بدقيقة ارتمى الدعيع لالتقاط كرة من كماتشو.

أدرك الشباب التعادل في الدقيقة 68 حين حصل على ركلة جزاء إثر تعرض الأنغولي فلافيو إلى العرقلة من قبل الكوري الجنوبي لي يونغ فانبرى لها ناصر الشمراني لكنه أرسل كرة سهلة أبعدها الدعيع لتتهيأ أمام كماتشو فوضعها في الزاوية اليسرى.

ودفع البلجيكي إريك غيريتس مدرب الهلال بخالد عزيز وعبد العزيز الدوسري بدلاً من محمد الشلهوب وعبد اللطيف الغنام في الدقائق الأخيرة لاستعادة المبادرة وخطف هدف الفوز.

نشط الهلال وحصل على عدد من الفرص، أبرزها في الدقيقة 80 لأحمد الفريدي الذي تابع كرة من مسافة قريبة لكن الحارس كان له بالمرصاد، ثم أنقذ وليد عبد الله فرصة هدف إثر كرة قوية لفيلهلمسون في الدقيقة 83، وبعدها بدقيقة كاد أحمد عطيف يحسم الموقف للشباب بكرة قوية من نحو عشرين متراً علت العارضة بقليل.

وفي مباراة ثانية، تغلب الحزم على نجران بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل للفائز وليد الجيزاني في الدقيقتين 27 و44، والمغربي صلاح الدين عقال في الدقيقة 70 وسعد الزهراني في الدقيقة 90، فيما أحرز الحسن اليامي والأردني أنس بني ياسين هدفي نجران في الدقيقتين 33 و36 على التوالي.

وكان هدف المخضرم الحسن اليامي رائعاً، حيث تلقى كرة من ركلة ركنية من الجهة اليسرى فتابعها بلمسة واحدة بيسراه في الزاوية اليمنى للمرمى من نحو 25 متراً.

وتستكمل المرحلة غداً الجمعة فيلتقي النصر مع الفتح والوحدة مع الرائد، وتختتم السبت فيلعب الاتحاد مع الأهلي والقادسية مع الاتفاق.

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
 
الدورى السعودى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلــــم :: الفئة الأولى :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: