حلــــم
زائرنا الكريم إذا اردت التمتع بجميع الصلاحيات عليك التسجيل وإذا اردت المشاهده فتفضل بزيارة اقسام المنتدى

وشكرا

حلــــم

منتدى ثقافى واجتماعى وفنى ورياضى وسياسى واسلامى
 
الرئيسية7olmالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (هن آه من هن ) اولى تجارب شيرين على خشبة المسرح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 16599
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: (هن آه من هن ) اولى تجارب شيرين على خشبة المسرح   الخميس 3 ديسمبر - 14:55

تعاقدت المطربة شيرين عبد الوهاب على أولى تجاربها على خشبة المسرح بعنوان "هن آه من هن" من تأليف عبد المنعم محمد، وإخراج حسن عبد السلام بعد غياب دام خمس سنوات عن المسرح، ويشاركها بطولتها خالد صالح.
ومسرحية "هن آه من هن" كوميدية استعراضية تتناول الصراع داخل الأسرة المصرية حول أحقيّة المرأة في العمل، ومطالباتها المستمرة بحصولها على المناصب القيادية المحتكرة من الرجال من خلال زوج وزوجة يقدمهما شيرين وخالد صالح خلال أحداث المسرحية.
وأَكَّد مدحت يوسف مدير المسرح الكوميدي أنه انتهى الخميس الماضي من التعاقد مع شيرين عبد الوهاب وخالد صالح لبطولة المسرحية.
وأشار إلى أنه سيبدأ عقب عيد الأضحى المبارك بروفات تحضيرية على أن يتم عرض المسرحية بعد أربعة أشهر من بروفاتها على المسرح العائم الكبير بالقاهرة.
من جانبه أعرب حسن عبد السلام عن سعادته البالغة بالعودة مرة أخرى إلى المسرح من خلال مسرحية "هن آه من هن"، مؤكداً أنه سيضع بها كل خبرته التي اكتسبها على مدار مشواره الفني الطويل الذي بلغ 55 عاماً، وقدّم خلاله 250 مسرحية ما بين القطاعين العام والخاص وفيما يتعلّق بظروف مرضه التي قد تحول دون إخراجه العرض المسرحي أَكَّد "شيخ المخرجين" – لقب حسن عبد السلام بالوسط الفني – أن جلوسه على كرسي متحرك لن يمثّل له أي عائق أمام إخراجه المسرحية.
وقال: "لا أفكر في المرض بقدر تفكيري في كيفية العودة إلى المسرح، وقد سبق وأن أخرجت ست مسرحيات وأنا على الكرسي المتحرك آخرها "نساء السعادة" على مسرح الدولة و"مراتي زعيمة عصابة" على المسرح الخاص، فأنا حياتي على المسرح ولم يحل بيني وبينه أي عائق".
وأَكَّد حسن عبد السلام أن مسرحية "آه هن من هن" ستناقش هموم ومشاكل الأسرة المصرية بشكل معاصر ومغاير تماماً لمسرحيته الشهيرة بالغة النجاح في الثمانينات "المتزوجون" من بطولة سمير غانم وجورج سيدهم

**-**-**-**-**-**-**-**


مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdu.7olm.org
 
(هن آه من هن ) اولى تجارب شيرين على خشبة المسرح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلــــم :: الفئة الأولى :: المنتدى الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: