حلــــم
زائرنا الكريم إذا اردت التمتع بجميع الصلاحيات عليك التسجيل وإذا اردت المشاهده فتفضل بزيارة اقسام المنتدى

وشكرا

حلــــم

منتدى ثقافى واجتماعى وفنى ورياضى وسياسى واسلامى
 
الرئيسية7olmالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني: أدعو بالهداية لشيرين.. ولا أعرف لماذا تكرهني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka
عضويه ذهبيه
عضويه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 15783
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: تامر حسني: أدعو بالهداية لشيرين.. ولا أعرف لماذا تكرهني   الأربعاء 16 ديسمبر - 3:53

يشجع الجزائر إذا تأهلت.. ويرد على منتقديه بوثائقي
تامر حسني: أدعو بالهداية لشيرين.. ولا أعرف لماذا تكرهني



رفض الفنان تامر حسني الرد على انتقادات مواطنته شيرين عبد الوهاب، داعيا لها بالهداية، مشيرا -في الوقت نفسه- إلى أنه سيرد على المشككين في مسيرته بفيلم وثائقي سيعرض على الفضائيات الشهر القادم.
وقال حسني إنه لن يرد الإساءة بالإساءة، قائلا "حاولت التحدث مع شيرين كثيرا، لكنها كانت ترد علي بردود أحتفظ بها لنفسي، ولا أعرف سبب هذا الكره غير المبرر".
وحول مباراة مصر والجزائر المرتقبة خلال الشهر الجاري، دعا الفراعنة إلى تحقيق أمل المصريين في الوصول إلى كأس العالم، لكنه قال "لو لم تفُز مصر بهذه المباراة فسوف أفرح؛ لأن منتخب الجزائر العربي الشقيق سوف يمثل العرب كلهم في كأس العالم"، بحسب صحيفة الشرق الأوسط اللندنية الجمعة 6 نوفمبر/تشرين الثاني.
وأضاف أريد أن أقول لشعب الجزائر نحن جميعا عرب، ولا بد أن نحافظ على عروبتنا ونتقدم بها، ويجب أن نخبر العالم جميعا ما الرياضة، ومَن العرب. وأقول للجميع الرياضة أخلاق، بعيدا عن التعصب.
من جانب آخر، كشف الفنان المصري تفاصيل عن فيلمه الجديد الذي يجمعه من جديد مع الممثلة مي عز الدين، مشيرا إلى أنه سيجسد في الفيلم شخصية ملحن شاب تخرج في معهد الكونسرفتوار ويبحث عن الشهرة.
وقال تامر إنه لم يستقر بعد على اسم الفيلم الذي يدور في إطار رومانسي، حيث تجمعه قصة حب عنيفة مع مي، لكن لديه عديدا من الأفكار حول الاسم، وأبرزها "نور عيني"، مضيفا أنه بكى كثيرا في أثناء كتابة قصة فيلمه.
ونفى -في الوقت نفسه- اعتزامه خوض أي تجارب تلفزيونية، مشيرا إلى أنها تجربة مؤجلة بالنسبة له، فالتلفزيون يحتاج إلى تفرغ كامل من أية أعمال أخرى، كما يجب أن تدرس الفكرة جيدا وتحسب بشكل دقيق.
وحول تحضيره لألبومه الجديد، قال بالفعل قمت بتسجيل أكثر من أغنية. وهذا الألبوم سيختلف عن ألبوماتي السابقة، وسيحتوي على
أغلب أغنيات الفيلم القادم. مع تحضيري لمفاجأة لن أفصح عنها الآن
.
لم أرفض الموسيقى العربية


ونفى تامر حسني ما تردد حول رفضه الغناء في مهرجان الموسيقي العربية، وقال ما حدث أنه وردت لي مكالمة هاتفية، بشكل ودي بعيدا عن الرسميات، من الدكتورة رتيبة الحفني، وعرضت علي الغناء في المهرجان قبل أسبوع واحد من انطلاقته، فعبّرت عن سعادتي وأخبرتها بأنه يشرفني أن أشارك في المهرجان، ولكن للأسف كان لدي ارتباطات فنية أخرى.
وفتح حسني النار على الملحن والمطرب عمرو مصطفى، نافيا أنه يحاول محاربته، وقال مستنكرا هل آخذ منه الأجر أم أسرق منه الجمهور؟ أم أقوم بمحاربته في الأعمال السينمائية؟ أنا لست في حاجة إلى ذلك.
وقال إن منتجه محسن جابر يعد فيلما وثائقيا حول مشواره في الغناء؛ للرد على المشككين في مسيرته وجماهيريته، مشيرا إلى أنه سيعرض الشهر القادم على قناة "مزيكا" والقناة الأولى المصرية.
كانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد شنت هجوما حادا على مواطنها تامر حسني؛ بسبب بعض الكلمات والمصطلحات الخارجة في أغانيه -بحسب كلامها- مستنكرةً في الوقت نفسه ما يحدث من جمهور تامر خلال حفلاته، ووصفته بالابتذال الذي لا يليق بقيمة الفن والفنانين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تامر حسني: أدعو بالهداية لشيرين.. ولا أعرف لماذا تكرهني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلــــم :: الفئة الأولى :: المنتدى الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: