حلــــم
زائرنا الكريم إذا اردت التمتع بجميع الصلاحيات عليك التسجيل وإذا اردت المشاهده فتفضل بزيارة اقسام المنتدى

وشكرا

حلــــم

منتدى ثقافى واجتماعى وفنى ورياضى وسياسى واسلامى
 
الرئيسية7olmالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مطرب مقدوني يشدو بألبوم للرسول.. ويفضل "موديلز" سامي يوسف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka
عضويه ذهبيه
عضويه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 17303
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: مطرب مقدوني يشدو بألبوم للرسول.. ويفضل "موديلز" سامي يوسف   الأربعاء 16 ديسمبر - 3:50

مسعود كورتس يطلق "الحبيب" من جدة
مطرب مقدوني يشدو بألبوم للرسول.. ويفضل "موديلز" سامي يوسف




أطلق المطرب المقدوني مسعود كورتس ألبومَه الجديد الذي يحمل عنوان "الحبيب صلى الله عليه وسلم" من مدينة جدة السعودية، في الوقت الذي أكد فيه عدم ممانعته مشاركة الفتيات "الموديلز" في كليباته، لكن ضمن حدود الأدب والأخلاق، وعلى نهج المطرب البريطاني الجنسية الأذري الأصل سامي يوسف في كليبه عن الأم.
وقال كورتس إنه يهدف إلى إيصال رسالة للعالم تحمل في طياتها كلمات معبرة عن الثقافة الإسلامية، وعن آخر الأنبياء المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم، مؤكدا أنه يستطيع معالجة القضايا الاجتماعية والإنسانية عبر ما يقدمه من أعمال فنية هادفة توجه لشريحة الشباب. بحسب صحيفة "الحياة" اللندنية الثلاثاء 15 ديسمبر/كانون الأول.
وأضاف المطرب المقدوني "أحرص مع شركة "أويكنينج" على تقديم الأعمال في شكل يشبع الروح، ويتخاطب مع الضمائر ليعيش المستمع مع أعمالي الفنية في أجواء ثقافية اجتماعية فنية ودينية".
وأوضح كورتس أنه لا يمانع في الاستعانة بفتيات "موديلز" للفيديو كليب في أعماله الفنية ضمن حدود معينة، وقال: "إذا رغبت في تنفيذ عمل يحمل رسالة أو هدفا معينا يخص الفتيات أو النساء فلا مانع من الاستعانة بفتيات، لكن ضمن حدود الأدب والأخلاق، خصوصا وأن الشركة سبق وأن نفذت فيديو كليب عن الأم للفنان سامي يوسف، ونال رضا واستحسان المشاهدين لدى عرضه لما حمله من رسائل ومضمون".
ورأى المطرب المقدوني أن الجمهور السعودي شغوف ومعجب بالأناشيد الدينية، إضافة إلى أنه يتفاعل مع المنشدين، مشيرا إلى أنه عندما كان في مدينة جدة قبل 3 سنوات لإحياء حفلة مع الفنان سامي يوسف وجد جمهورا معجبا جدا بما قدم من أعمال، ويعتقد أن ذلك يعود إلى ثقافة هذا الشعب الدينية التي تدعمها مجاورته للحرم المكي الشريف.
ونفى كورتس وجود أي نية مسبقة لاختيار موسم الحج لإطلاق الألبوم، قائلا إن "الألبوم الجديد لا علاقة له بأي مناسبة دينية، ولكن محطات إطلاقه التي بدأت في فرنسا، ثم في بعض الدول الأوروبية وتركيا وأخيرا السعودية كانت بحسب جدول زمني معين نسير عليه، ولكننا في الشركة ننفذ الألبومات في شكل مستمر طيلة السنة لفنانين عدة من ضمنهم الفنان حمزة نمرة والفنان ماهر زين والفنان عرفان مكي وغيرهم من فناني أويكنينج".
وأضاف "أنا من مقدونيا، ونحن ننفذ أعمالنا الفنية على نطاق عالمي يخدم كل مناطق العالم، فمثلا نفذنا الألبوم الجديد "الحبيب" باللغة الإنجليزية لنتوجه به إلى أوروبا وأمريكا، وباللغة التركية لأتراك أوروبا، وباللغة العربية للشرق الأوسط وأفريقيا".
ألبوم "صلوات"

وأكد المطرب المقدوني أن تنفيذ الألبوم باللغة العربية جاء نزولا عند رغبة المستمعين العرب التي لمسها بعد إطلاق الألبوم الأول "صلوات" في أوروبا؛ حيث زاد طلب المستمعين والموزعين في شكل كبير على أعماله الفنية من خلال الإنترنت.
وعن الأصداء التي وجدها لدى الجمهور تجاه ألبومه، قال كورتس: "لا أستطيع الحكم عليه الآن، ولكن الانطباع الأول الذي شعرت به أثناء إطلاقه والحضور الجماهيري والإعلامي الكبير الذي واكبه أدهشني ما يعزز قناعتي بتحقيق الألبوم النجاح الذي أنتظره منه".
وكشف كورتس عن نيته القيام بجولة فنية تضم بعض الدول الأوروبية والعربية، كما ينوي تصوير أوبريت في مصر بمشاركة عدد من الفنانين العرب ويحكي سيرة النبي صلى الله عليه وسلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مطرب مقدوني يشدو بألبوم للرسول.. ويفضل "موديلز" سامي يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلــــم :: الفئة الأولى :: المنتدى الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: