حلــــم
زائرنا الكريم إذا اردت التمتع بجميع الصلاحيات عليك التسجيل وإذا اردت المشاهده فتفضل بزيارة اقسام المنتدى

وشكرا

حلــــم

منتدى ثقافى واجتماعى وفنى ورياضى وسياسى واسلامى
 
الرئيسية7olmالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "أبو عصام" يكشف عن ضربه لمدير مدرسة.. وميساء تحفظ القرآن بطفولتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka
عضويه ذهبيه
عضويه ذهبيه


عدد المساهمات : 319
نقاط : 14443
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 35

مُساهمةموضوع: "أبو عصام" يكشف عن ضربه لمدير مدرسة.. وميساء تحفظ القرآن بطفولتها   الثلاثاء 15 ديسمبر - 6:29

كشف الفنان السوري عباس النوري -الذي قدم شخصية "أبو عصام" في مسلسل "باب الحارة"- أنه اضطر إلى ضرب مدير مدرسة خلال فترة دراسته دفاعا عن زملائه، مشيرا إلى أن صلعته في المسلسل سببت له إزعاجا كبيرا.
فيما أشارت الفنانة المغربية ميساء مغربي إلى أنها تعلمت الباليه وحفظت القرآن في طفولتها.
جاء ذلك خلال حلولهما ضيفين على برنامج "آخر من يعلم" على MBC1 مساء الاثنين 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2009.
وقال النوري إنه عندما رأى نفسه في المرآة عند الحلاق انزعج جدا وشعر بالصدمة، وهنا قرر أن يرتدي طاقية ولم يكن ينزعها عن رأسه إلا عند النوم فقط.
وفي الوقت الذي أكدت فيه ميساء مغربي أنها عاشت طفولة مدللة، وأن والدتها كانت تصحبها إلى مدرسة لتعلم فن الباليه، بينما كان يصطحبها والدها لحفظ القرآن وتجويده، اعتبر النوري أن طفولته كانت قاسية، خاصةً أن والده كان قاسيا جدا عليه.
وقالت الفنانة المغربية إنها عاشت طفولة مرحة تعلمت فيها رقص الباليه، كما أنها كانت طوال طفولتها تتقمص شخصية الصبي وليست الفتاة سواء في ملابسها وحتى تسريحة شعرها.
وأشار الفنان السوري إلى أنه في طفولته تعلق كثيرا بجده وتأثر به بشدة رغم أنه كان غير متعلم، لافتا إلى أنه خلال طفولته تعرض للحبس في مركز الشرطة بعد قيامه بالتنزه بالدراجة في منطقة محظورة يتواجد فيها دبابات حربية.
وكشف النوري أنه قام بضرب مدير المدرسة دفاعا عن أحد أصدقائه وكان عمره حينها 17 سنة، حيث دفعه بقوة ليسقط من على السلم، مشيرا إلى أن وزير التعليم السوري حينها أصدر قرارا بمنعه من دخول جميع المدارس.
التعبير عن المشاعر

وتمنّت ميساء أن يكون فارس أحلامها مرهف المشاعر وأن يدللها كثيرا ويعبّر لها عن أحاسيسه؛ لأن هذا الأمر ليس عيبا أو حراما، مشيرةً إلى أن المشاعر قد تتغير من وقتٍ لآخر حسب المتغيرات.

وفي المقابل، اعتبر النوري نفسه خجولاً ومترددا في التعبير عن حبه ومشاعره لزوجته مثل معظم أقرانه من الرجال العرب، وأن تربيته الشرقية هي السبب وراء خجله، مشيرا إلى أن زوجته –عنود خالد- هي التي كانت معجبة به، وحصلت على رقم هاتفه واحتفظت به لمدة سنة قبل تعارفهما.
وشدد الفنان السوري على أنه يعيش مع زوجته وأولاده حياة هادئة جميلة، خاصةً أنهما مشتركان في طباع وأشياء كثيرة، لافتا إلى أن جميع قراراته سواء داخل البيت أو خارجه تخضع للنقاش كثيرا والمشاورة في البيت قبل إقرارها.
ملحمة بدوية

وتطرقت الفنانة المغربية، في مقابلتها مع "آخر من يعلم"، إلى مسلسل "فنجان الدم" الذي عُرض علىMBC1 خلال شهر رمضان الماضي، واعتبرته من أروع الأعمال الدرامية الموجود على الساحة، مشيرة إلى أنها حتى تتقن دورها قامت بمعايشة جماعات من البدو لفترات طويلة.

ونفت الفنانة المغربية أن تكون قد تسببت في إيقاف تصوير المسلسل أو إلغاء أحد المشاهد بسبب إفراطها في استخدام الماكياج، موضحة أن زميلة لها –دون أن تفصح عن اسمها- هي التي تسببت في ذلك الأمر.
هواية جمع السكاكين

وكشف النوري أنه من هواة جمع السكاكين، ودائما يقوم بشراء أنواع مختلفة منها، لكنه كشف عن فشله الدائم في الطهي باستثناء الأشياء البسيطة، مشيرا إلى أنه دائما يهتم بأمور بيته ويساعد زوجته في الاهتمام بالأطفال.

وكشفت ميساء عن أنها تحلم كثيرا، وأنها تخاف أحيانا كثيرة من أحلامها، مشيرة إلى أنها تؤمن بالحسد لأنه ذُكر في القرآن الكريم ، لكنها شددت في الوقت نفسه على أنها لا تهتم به كثيرا ولا يشغلها باستمرار.

وحول أكثر المواقف الطريفة التي تعرضت لها، أوضحت ميساء أنها ذهبت مع خالتها لتقديم واجب العزاء لتجد نفسها تقول لأهالي الفقيد "ألف مبروك"، وحاولت خالتها أن تصلح الموقف، فقالت جملة مشابهة لما قالته من قبل ليقوم بعدها أهالي الفقيد بتوبيخهما.

فيما أشار الفنان السوري أنه في أحد المرات تدحرجت منه "البطيخة" الذي كان يحملها فقام بالجري وراءها قبل أن تصطدمها إحدى السيارات المسرعة، كما أنه قام بخلط كيس "الزبالة" بكيس الملابس، وقام بإلقاء الملابس في "الزبالة" وإعطاء "الزبالة" للمكوجي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"أبو عصام" يكشف عن ضربه لمدير مدرسة.. وميساء تحفظ القرآن بطفولتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الرسام العالمي "فان جوج"
» في مكاشفة جريئة " فلسطين " تنبش في قصص المخنثين
» ما معنى كلمة " اكادير" ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
» أفعى"التابلو" ترعب مواطنا يقود سيارته في الرمثا
» " الحرباء " حذاء خاص بميسي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلــــم :: الفئة الأولى :: المنتدى الفنى :: مسلسلات ودراما-
انتقل الى: