حلــــم
زائرنا الكريم إذا اردت التمتع بجميع الصلاحيات عليك التسجيل وإذا اردت المشاهده فتفضل بزيارة اقسام المنتدى

وشكرا
حلــــم
زائرنا الكريم إذا اردت التمتع بجميع الصلاحيات عليك التسجيل وإذا اردت المشاهده فتفضل بزيارة اقسام المنتدى

وشكرا
حلــــم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حلــــم

منتدى ثقافى واجتماعى وفنى ورياضى وسياسى واسلامى

الرئيسية7olmأحدث الصورالتسجيلدخول

مي حريري:أنا من أجمل ثمان فتيات في العالم

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

مي حريري:أنا من أجمل ثمان فتيات في العالم Empty
مُساهمةموضوع: مي حريري:أنا من أجمل ثمان فتيات في العالم   مي حريري:أنا من أجمل ثمان فتيات في العالم I_icon_minitimeالسبت 12 ديسمبر - 4:34

مي حريري:أنا من أجمل ثمان فتيات في العالم 25755

استضاف الإعلامي مازن دياب الفنانة اللبنانية مي حريري في برنامجه الإذاعي "ستارز كافيه" على إذاعة صوت الغد في الأردن .

تطرق في حديثه لعدد من المواضيع منها زيجات مي حريري وإن كانت تعتبر نفسها فاشلة في الزواج، فصرحت :" الزواج ارتباط روحي ما بينك وبين من تحب، أحببت في حياتي 3 مرّات وتزوّجت 3 مرات وأحببت رجالي الثلاثة، أنا لا أصاحب أنا أتزوّج مباشرة، وعن نيتها بالزواج للمرة الرابعة فقالت نعم لم لا.

بعد ذلك سألها عن عمرها حيث أصرت أنها من مواليد 1972، أما مازن فقال أنها من مواليد 1968، فقالت" يا ريت بيصير عمري 45 وشكلي حلو هيك".

أما عن عمليات التجميل فقالت أنها تاريخ في التجميل وأنها أجرت عدة عمليات لأنفها وأضافت أنا من أجمل ثمان فتيات في العالم، وقالت مازحة "بدّي أقبرك أنت وطوني خليفة".
https://abdu.7olm.org

مي حريري:أنا من أجمل ثمان فتيات في العالم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنت أجمل إمرأة
» أجمل موضوع ستقرأه في حياتك وسيغيرك إن شاء الله
» قرعة كأس العالم 2010 ( جنوب افريقيا )
» اخبار رياضيه
» نوال الزغبي في مؤتمر كوبنهاغن لمناقشة مخاطر التغيرات المناخية في العالم